يقدم مشبك مجموعة من الخدمات الإبداعية مثل:
تطوير وبناء الهوية البصرية
منطلقين من شغفنا بالهويات والعلامات التجارية٫ نعمل بحماس على تأسيس وإطلاق وإدارة العلامات التجارية التي يحبها الناس وتتفاعل معهم وتؤثر على حياتهم.
ننطلق دوماً من فهمنا العميق لمكونات الهوية الاستراتيجية ونسعى لتعزيزها في كافة نقاط الاتصال مع العملاء لنضمن اتساق وانسجام الرسالة وتوحيدها بينهم.
يتخلل ذلك العديد من الجلسات البحثية والمراجعات والاجتماعات التي تسعى لبناء الفهم العميق حول المستهدفين والرسائل الموجهة لهم وصياغتها بشكل يلامس احتياجاتهم.
- دراسات تقييم الوضع الحالي للهوية
- تطوير استراتيجية الهوية
- البحوث التسويقية لفهم مكانة وتموضع الهوية
- تطوير هيكلة الهوية (الهويات الأساسية والفرعية)
- اختيار الاسم التجاري والشعارات اللفظية
- تصميم الهوية البصرية الأساسية والشعار
- تطوير الخطوط العربية والإنجليزية
- تطبيقات الهوية المطبوعة والرقمية
- أدلة الهوية البصرية الإرشادية
- تطوير تجربة المستخدم الواقعية / الرقمية
- تطوير نبرة الصوت / الشخصية الخاصة بالهوية
- أدلة الهوية الخاصة بالمحتوى / الصور/ الفيديو
- الاستشارات المتخصصة في الهوية واستراتيجيات الهوية
الخدمات التسويقية
مهما كان هدفك التسويقي الخاص فإن مشبك هي يدك اليمنى في تحقيقه منطلقين من البحوث التسويقية المتخصصة وفهم الفئات المستهدفة مروراً بالخطط التسويقية والاستراتيجية وشاملاً التنفيذ الإبداعي للمخرجات التسويقية من المحتوى والتصميم والإنتاج وإدارة الحسابات الرقمية. تغطي الخدمات التعاقدية مجموعة من الخدمات مثل:
- تطوير استراتيجية التسويق
- تطوير استراتيجية التواجد الرقمي
- تطوير المحتوى والتصاميم
- دعم الهوية
- تطوير الأفكار الإعلانية والتواصلية
- الاستشارات الإبداعية والفنية
- إدارة حسابات الشبكات الاجتماعية
- خدمة العملاء الرقمية
- التقارير الرقمية المتخصصة
الحملات الإبداعية والإعلانات
نحقق شغفنا بحكاية القصص من خلال تأسيس وبناء وإطلاق حملات إبداعية متكاملة تساعد العميل على تحقيق أهدافه التواصلية. سواءاً كانت الحملة ترويجية تهدف لزيادة المبيعات أو توعوية تهدف للتعريف بخدمة معينة أو تغيير سلوك العملاء.
- تخطيط وبناء الحملات الإعلانية
- البحوث التسويقية المتخصصة
- تحديد المستهدفين بالحملة وتحليل مرئياتهم
- تطوير الأفكار الإبداعية الخاصة بالحملة
- تصميم الإعلان والمواد الإبداعية
- تطوير المحتوى والرسائل التواصلية
- تخطيط الميديا والميزانيات الخاصة بالحملة
- تصوير وإنتاج الفيديو / الموشن جرافيك
- إدارة الحملة مع الأطراف الخارجية
- تنفيذ الحملة على الشبكات المعتمدة
- تقارير أداء الحملة وتحليل النتائج