بيتــزا بيتزا
ماذا يمكن أن تكون نكهة البيتزا المفضلة للقيصر؟
كيف يمكن لسلسلة مطاعم بيتزا عالمية أن تحافظ على تميزها في قطاع تنافسي؟
كيف يمكن استخدام التواجد الرقمي والبيانات لتحسين تجربة العملاء وكميزة تنافسية؟
هنا سنكتب قصة ليتل سيزرز أحد عملاء مشبك الاستراتيجيين في ٢٠١٨.
خلال العام ٢٠١٨ عملنا في #مشبك كشريك استراتيجي مع #ليتل_سيزرز وذلك من خلال تطوير استراتيجية #التسويق الرقمية وتخطيط الحملات الإعلانية وتطوير المحتوى والتصميم وإدارة حسابات الشبكات الاجتماعية. بفريق إحترافي وخبرات منوعة في مجالات التصميم والتسويق درسنا الوضع الحالي للشركة وموضعها مع المنافسين وطوّرنا رسائل اتصالية تحقق أهداف الشركة وتزيد من ولاء عملائها.
خلال عام واحد وبساعات عمل تجاوزت ٢٤٠٠ ساعة عملنا في #مشبك على تنفيذ
٤ حملات إعلانية كبرى، موقع خاص لحملة كأس العالم، تطوير المنيو بعدة أشكال، تصميم المسابقات التفاعلية، ٢٢ نشرة بريدية، تصميم توجه جديد للتعليب، ٣٦٦ منشور لحسابات الشبكات الاجتماعية
سعدنا بكوننا شريك نجاح التسويق ل#ليتل_سيزرز وبساعات العمل المليئة بنكهات البيتزا الطازجة ..