انطلقت شركة عسير للتجارة والسياحة «سابقًا» منذ عام 1977م بمسيرة واثقة وسلسلة من القفزات شملت عدة مجالات من التجارة والصناعة والسياحة والعقارات وأعمال المقاولات، لتكون مُحرّكًا للنمو الاقتصادي في المملكة، من هذا النجاح نسجت الشركة خُطاها نحو أفقٍ أكبر. جاء دورنا في مشبك كشريك إبداعي لتوثيق هذا النجاح عبر تطوير هويتها البصرية بما يتسق مع أُفقها الجديد.
استراتيجية العمل:
الهوية البصرية هي انعكاس حي لروح الشركة وطموحاتها، ولغة صامتة تعبّر عن جوهرها وتربطها بجمهورها. من خلال استكشاف أبعاد جديدة، طورنا في مشبك هوية مبتكرة تحت اسم «سناد»، مستوحاة من قوة الدعم والثقة التي تُميز الشركة في قطاعها، ليُعبّر الشعار الجديد ببساطة وجرأة عن رؤية الشركة، بدأنا بتطوير استراتيجية شاملة للهوية تعكس رؤية الشركة وطموحاتها المستقبلية، مع الحفاظ على قيَمها الراسخة، لتكون الأساس الذي انطلقت منه عملية تصميم الهوية البصرية الجديدة، حيث صغنا عناصر تعبّر عن جوهر الشركة بأسلوب مبتكر وديناميكي، بينما صممنا الهوية البصرية لتكون مبدعة وشاملة لأنشطة الشركة الجديدة وقادرة على الاندماج بسلاسة مع مختلف التطبيقات والمجالات. هذه الهوية ليست مجرد تحديث بصري، بل هي خطوة استراتيجية تعزز الحضور وتؤسس لرؤية مُتجذّرة في قيَم الشركة وقريبة من طموحات عملائها وأكثر إشراقًا.
إطار العمل:
بناء استراتيجية الهوية.
اختيار الاسم التجاري.
تطوير الهوية البصرية.
بناء الدليل الإرشادي للهوية.
تطوير التطبيقات الرقمية والمطبوعة.