كلنا نبحث عن أكثر الطرق راحةً لنا ولمن نُحب، وهنا يأتي دور راحة في تقديم خدمات بخياراتٍ مرنة توفر الراحة للمستخدمين، من ربّات المنزل أو الموظفين والموظفات وأطفالهم، وحتى كبار السن وخدمات المناسبات، ولإبراز هذا التميّز جاء دور شراكتنا الإبداعية لتعزيز الصورة الذهنية لراحة عند جمهورها وبين منافسيها.
استراتيجية العمل:
بدأنا في مشبك بدراسة وتحليل الوضع الحالي لراحة على منصات التواصل الاجتماعي، ومن ثم بناء خطة محتوى تناسب الهوية وتوجهاتها وجمهورها، وهذا عبر توحيد نبرة الصوت وتحديد أنواع المحتوى المناسبة، كما عملنا على بناء توجه فني للتصاميم الرقمية لتوحيد شكل التواصل وتعزيز الصورة الذهنية لراحة، بالإضافة لتصميم المنشورات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بصورٍ حية تحقق أهداف الرسائل التواصلية للهوية وتعزز علاقتها بجمهورها المحلي وتميّزها عن منافسيها.
إطار العمل:
تطوير الاستراتيجية الرقمية وتطوير التوجه الفني.
تطوير المحتوى والتصاميم الرقمية.
دعم الهوي مقترحات تسويقية > دعم الهوية بمقترحات تسويقية.