حسب نتائج البحوث التسويقية الخاصة بحملة التوعية بالمحتوى المحلي تبين أن هناك حاجة لزيادة الوعي / التوعية بمفهوم وعناصر المحتوى المحلي. وبالمقارنة مع دراسات الحالة العالمية تم استخدام الإعلان التلفزيوني كواحدة من أهم وسائل الترويج. استطعنا من خلال الإعلان التلفزيوني الخاص بحملة منا وفينا تسليط الضوء على بعض العناصر الموجودة في حياتنا وتتقاطع معها بشكل مستمر (عصير المانجو / الكتاب / الكمامة / القهوة) وإظهار عناصر المحتوى المحلي. تم عرض الإعلان في القنوات التلفزيونية المحلية والعربية مما ساهم في تعزيز مكانة الهيئة وعرض مبادراتها محلياً وإقليمياً وتحقيق أهداف الحملة.
إعلان مناّ وفينا | هيئة المحتوى المحلي
حسب نتائج البحوث التسويقية الخاصة بحملة التوعية بالمحتوى المحلي تبين أن هناك حاجة لزيادة الوعي /...