إنطلاقاً من توصيات المرحلة البحثية في حملة التوعية بالمحتوى المحلي #منا_وفينا بأن يتم استخدام محتوى تعليمي وإرشادي بنبرة صوت بسيطة ومباشرة وقريبة من العامة٫ طورنا من ضمن حملة التوعية بالمحتوى المحلي “منا وفينا” فيديو بنمط الموشن جرافيك يناسب الرسائل التعليمية والإرشادية التي تتطلب شرح وتوضيح تفصيلي.وذلك لتحقيق أهداف المرحلة التعليمية من الحملة.
في الموشن جرافيك تم استخدام منتجات مختلفة لتوضيح مفهوم المحلي بشكل أعمق يلامس حياتهم اليومية وللوصول لفئة مستهدفة مختلفة ويجذب أشخاص مهتمين بالقصص البصرية حيث ركز على التوعية بالمنتجات المحلية وأثر الفرد في صناعة قرار الشراء والتفضيل للمنتج المحلي.