هل يمكن للسلطة أن تكون بديلاً لقطعة الحلوى؟
كيف يمكن أن تجعل الطعام الصحي نمط حياة؟
كيف يمكنك أن تنافس في مجال تتزاحم فيه خيارات الطعام الغير صحية ؟
هذه الأسئلة هي جزء من عملنا اليومي مع شريك النجاح سالدوتش حيث يعمل مشبك كشريك
التسويق الإستراتيجي لسلسلة المطاعم الســعوديـة والمتـــــــخصصة بتــــقديم المنتجات
الصحيـــــة والطـــــازجة منذ ٢٠١٤.
يتمحور عملنا مع سالدوتش على توعية بالقيمة المضافة من اختيار منتجات غذائية ذات جــودة
عالية بالإضافة لترويج المنتجات الجديـــدة والعروض الخاصة من خلال المحتوى والتصميم
وإدارة حسابات التواصل الاجتماعي وتطوير العلب والمنشورات وقائمة الطعام وتجربة العميل داخل المطعــــــم .
طوال فترة عملنا وبساعات عمل تجاوزت ٢٢٠٠ ساعة عملنا في #مشبك كشريك إبداعي على تنفيذ مايقارب
١٦ حملة إعلانية
تطوير قائمة الطعام المطبوعة والجدارية
تصاميم منوعة للعروض والخصومات
تطوير التعليب والتغليف والأكواب والأكياس
دعم مستمر لاحتياجات الهوية البصرية
٤٢١ منشور لحسابات الشبكات الاجتماعية
فخورين بكوننا شريك نجاح التسويق ل#سالدوتش رمز الطزاجة والطعام الصحي واللذيذ ..