تم نشره يناير 4, 2024
تقرير إعلانات اليوم الوطني 93
خلال سنوات من الاحتفال باليوم الوطني السعودي، ما هو التطور الملحوظ في الفكرة والإبداع والرسالة للمُخرج النهائي؟ هل تشابهت إعلانات هذا العام أم تميّز بعضها عن الآخر، وهل استمر الفيديو في تصدّر المشهد كأكثر مُخرَج إبداعي في اليوم الوطني؟
اشتدت المنافسة على تصدّر المشهد في اليوم الوطني بعد اعتماد هوية رسمية له تتجدد كل عام منذ 2018، بدأت خفاقة بـ “للمجد والعلياء”، ثم ارتقت المجد لـ “همة حتى القمة” وعبّرت عن انتماء السعودي لوطنه في “هي لنا دار” لتعكس في سنة 2023 رؤية السعودية 2030 بشعار “نحلم ونحقق”.
جمعنا لكم في تقرير إعلانات اليوم الوطني السعودي 93 أكثر من 300 إعلان للجهات من القطاع العام والخاص، وذلك استمرارًا لجهودنا في توثيق الحراك الإبداعي في القطاع من خلال التقارير السابقة، التقرير الأول، الثاني، الثالث
إبداع, إعلانات اليوم الوطني, استديو مشبك, الشركة الإبداعية, اليوم الوطني, تقرير, مدونة, مشبك, مشبك للتصميم